أعلان الهيدر

الثلاثاء، 6 فبراير 2018

الرئيسية "عدن" ستحتفل عصر الإثنين القادم بمهرجان الحب والوفاء

"عدن" ستحتفل عصر الإثنين القادم بمهرجان الحب والوفاء


تستمر التحضيرات من قبل مؤسسة الحب والوفاء لعدن لإقامة مهرجان الحب والوفاء لعدن في نسخته الرابعة الذي سيقام يوم الاثنين القادم12فبراير على كورنيش الشهيد جعفر محمد سعد .

حيث أكدت رئيسة مؤسسة الحب والوفاء لعدن الإعلامية سحر نعمان أن كافة أعضاء المؤسسة يقومون مهامهم على أكمل وجه لانجاز وترتيب كافة التحضيرات اللازمة لإقامة مهرجان الحب والوفاء لعدن على كورنيش الشهيد جعفر محمد سعد

وأشادت الأخت سحر نعمان بالإقبال من قبل الراغبين في المشاركة في المهرجان ووصفت الإقبال أنه فاق التصورات،ونوهت إلى انه وفي إطار فعاليات المهرجان سيكون هناك مجموعة من المعارض وستشمل الأشغال اليدوي وكذا الرسومات والصور الفوتوغرافية و المشغولات اليدوية وعرض المشاريع الصغيرة والأطباق الخيرية التي سيعود ريعها إلى بعض دور الأيتام ورعايتهم وغيرها من الفعاليات .

من جهة أخرى أكد شباب المؤسسة أنهم على استعداد تام لبذل جهدهم من اجل إقامة مهرجان الحب والوفاء لعدن في نسخته الرابعة.وأكدوا ذلك من خلال توزيعهم للمنشورات والملصقات الخاصة بالمهرجان على كافة مديريات العاصمة عدن.

جدير بالذكر أن مهرجان الحب والوفاء لعدن الذي ستقيمه مؤسسة الحب والوفاء لعدن ستكون الدعوة فيه عامة لكافة المواطنين والحضور ومجاني.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.