أعلان الهيدر

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018

الرئيسية كلية التربية عدن تمنح الباحث فهمي احمد السلال درجة الماجستير بامتياز

كلية التربية عدن تمنح الباحث فهمي احمد السلال درجة الماجستير بامتياز

رؤيـة - نبيل الجنيد

منحت كلية التربية جامعة عدن اليوم الباحث فهمي احمد مثنى " السلال " درجة الماجستير في رسالة المناقشة العلنية والمقدمة بعنوان "حول بعض التعميمات للموتر التقوسي ثنائي المعاود "
هذا وتكونت اللجنة المناقشة لملخص الرسالة العلمية   من _ أ . د فهمي ياسين عبده قاسم رئيسا مشرفا علميا جامعة عدن _  أ مساعد _ د/ عبدالستار علي محسن  سليم عضواً مناقشا داخليا جامعة عدن _ أ . مشارك د/ مهيوب محمد قائد شباطة عضواً ومناقشا خارجيا جامعة البيضاء . 
وخلال عملية المناقشة التي عقدت بقاعة المسرح بكلية التربية وبحضور زملا واقارب ومحبي  الباحث   استمعت اللجنة المشرفة من الباحث إلى  شرحا حول ما ورد في رسالته العلمية والتي تركزت حول التعميمات للموتر التقوسي ثنائي المعاود _ و أشادت اللجنة  المشرفة برسالة الباحث  الذي استطاع من خلاله عرض الرسالة بأسلوب علمي يثبت قدرت الباحث وثقته العلمية .
واكدت اللجنة بعد الانتهاء من المناقشة أن الطالب نال درجة الماجستير. " بامتياز " متمنيين له مزيدا من التقدم والنجاح نيل الدكتورة أن شاء الله تعالى .
بدوره قال  الباحث فهمي السلال بعد الشكر لله سبحانه وتعالى فالشكر والتقدير  للجنة المشرفة برئاسة الدكتور فهمي ياسين الذي كان له دور كبير في منح الباحث ثقة كبيرة في إعداد الرسالة التي نال من خلالها درجة الماجستير وسيواصل باذن الله الدكتورة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.